تواصل معنا

الجمعة، 11 يناير 2019

حلوى "نوتيلاميسو" تيراميسو بالنوتيلا اللذيذة

حلوى "نوتيلاميسو" تيراميسو بالنوتيلا اللذيذة

مقادير الوصفة

طريقة التحضير

نقوم بفصل بياض البيض عن الصفار. في إناء زجاجي نقوم بخفق صفار البيض مع السكر حتى نحصل على مزيج كريمي مائل إلى البياض ، نضيف جبنة الماسكاربون و نخفق بالطراب الكهربائي حتى تنسجم الجبنة مع البيض و السكر.

في إناء آخر نخفق بياض البيض ، مع رشة ملح حتى نحصل على بياض الثلج ،و هو عبارة عن رغوة بيضاء .نصب بياض الثلج فوق مزيج الجبن مع البيض و السكر و نحرك برفق حتى لا يتكسر البيض نحرك من الأسفل إلى الأعلى ، حتى نحصل على خليط منسجم القوام.

في كاسرولة نضع الحليب، و نسخنه فوق نار هادئة ، نضيف إليه ملعقة طعام نوتيلا و نحرك جيدا حتى تذوب الشكولاته . نغمس أصابع البسكويت في الحليب مع النوتيلا على التوالي و لبضع ثوان ، ثم نرصها في قالب مستطيل الشكل.

بعد أن نملأ القالب بأصابع البسكويت، نضيف كمية النوتيلا إلى ما تبقى من الحليب مع النوتيلا و نذيبها حتى نحصل على قوام مثل الصلصة بعدها نصب نصف كمية البيض مع الماسكاربون على البسكويت ، ثم فوقها النوتيلا مع الحليب و بعدها طبقة مما تبقى من الجبن و البيض ثم نغطي القالب بطبقة من بودرة الكاكاو الغير محلى . نغطي القالب بورق النايلون و ندخله إلى الثلاجة لليلة كاملة أو 12 ساعة ، و يقدم بارد لأحبتك بشهية طيبة.

إرسال تعليق